جواهر فري فاير مجانا
شحن فري فاير مجانا

الألعاب الإلكترونية أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وبالأخص فيما يتعلق بألعاب القتال والحروب. تُعتبر لعبة فري فاير احد أشهر الألعاب الإلكترونية التي قد برزت وتم لعبها وتحميلها بشكل متكرر ملايين المرات وبالاخص في عام 2019. تُعتبر فري فاير هي الأولى من نوعها في هذا المجال من الألعاب والذي يجعلك ترسم الخطط والاستراتيجيات من اجل تحقيق الفوز والبقاء أخيراً محققاً الإنتصار على جميع المشاركين في اللعبة والتي تهدف إلى كيفية البقاء أخيراً والنجاة إلى آخر وقت.

داخل تلك اللعبة فإنك تتحول إلى مقاتل على دراية كبيرة بكافة أنواع الأسلحة وطرق القتال وتحقيق الفوز من خلال استراتيجيات تضعها لنفسك أو للفريق الخاص بك من أجل الفوز على الآخرين. وبالطبع يُمكنك التفوق عليهم بطرق إضافية من خلال عمليات الشراء الداخلية التي تسمح لك بشراء الأسلحة والمعدات الأكثر تطوراً التي لا تتواجد مع اللاعبين الآخرين.

تلك اللعبة أصبحت تجذب ملايين اللاعبين وذلك للمشاركة بمختلف طرق اللعب المُتاحة بداخلها. يقوم اللاعب بالدخول إلى عدة أطوار مختلفة ويبحث عن أفضل شكل يستطيع المشاركة به. من الضروري أن يقوم اللاعبين بدراسة جميع الاستراتيجيات والطرق المُتاحة في تلك اللعبة من أجل الحصول على أفضل شكل في اللعب. تلك اللعبة مُتاحة كي يتم ممارستها وتحميلها عبر برنامج متجر التطبيقات على جميع أجهزة الاندرويد والحاسب الآلي.

التعريف الأشهر عن لعبة فري فاير

فري فاير هي لعبة الرماية والقتال الاكثر إثارة ومتعة كما أنها ذات ميزة لا مثيل لها تتمثل في توفرها  على الهواتف المحمولة، حيث أنه في كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع ما يصل إلى 49 لاعب آخر، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. في البداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة وذلك بقدر المستطاع.

كل ما هو المطلوب بالنسبة لك أن تقم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، مع حجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، ثُم تققم بعمل كمين، وبالتالي فإن الخطوة القادمة ان تقوم بالقنص. هنالك هدف واحد فقط يجب أن تسعى خلفه دائماً وهو أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

ما هي لعبة فري فاير ومفهومها العام

تلك اللعبة التي قد أصبحت الأكثر إنتشاراً ورواجاً بين الألعاب في عام 2019 وحققت ملايين الأرباح ومارسها الالاف من المستخدمين، تُقدم لك طريقة مميزة في اللعب حيث أنها تتم من خلال مشاركة خمسين لاعب مختلف من بلاد واماكن مختلفة حول العالم. والجميع يتواجدون على خريطة لعب واحدة في نفس الوقت. ومهمة تلك اللعبة هي البحث في تلك الخريطة عن كافة الموارد والأسلحة والمعدات التي تُساعدهم في التغلب على المنافسين والبقاء حياً لآخر وقت داخل الخريطة.

تلك الطريقة في اللعب قد جذبت ملايين الأشخاص لممارستها حتى أنها في أحد الاعوام قد حصلت على ما يقرب من 500 مليون تحميل من متجر جوجل لكافة أجهزة الأندرويد حول العالم. تتم مراحل اللعبة عبر صعود جميع اللاعبين على متن طائرة والتي تأخذهم إلى مقر الخريطة التي سوف يحدث القتال بها وفي اللحظة التي يدخلون الخريطة بها فإن اللعبة تبدأ، وينزل الجميع إلى مختلف الأماكن داخل الخريطة للاختباء والبحث عن الأسلحة.

هذة اللعبة يتم لعبها عبر منظور كل شخص مشارك بها. حتى يشعر وكانه داخل معركة حقيقية. تحتوي تلك الخريطة التي يتم المشاركة بها على منازل مهجورة ومباني وشواطئ وقد تكون منطقة سكنية متكاملة، وبداخل كل ذلك يكون القتال وعمليات الاختباء ووضع الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق الفوز. اللعبة أيضاً تمنحك ميزة التنقل بالسيارات داخل الخريطة ودهس اللاعبين الآخرين والوصول إلى مختلف نقاط تلك الخريطة باسرع مايكون.

تلتزم لعبة فري فاير بوقت معين لإنهاء القتال وذلك عبر مناطق يتم تضييقها باستمرار داخل الخريطة من أجل إجبار اللاعبين على الظهور من عمليات التخفي والاستعداد للمواجهة والحصول على فائز. ولابد على اللاعبين الهروب إلى المنطقة التي تحددها اللعبة حتى النهاية ووضع الاستراتيجية المناسبة لتحقيق الفوز على ذلك.

بجانب كل ذلك فإنك تستطيع أن تغير الملابس والمظهر الخارجي للشخصية التي تُشارك بها داخل اللعبة. كما توجد العديد من الإكسسوارات والأشياء المميزة التي يُمكنك إضافتها لشخصيتك حتى تكون في أفضل صورة ممكنة داخل اللعبة. كل ذلك يُمكن ان يتم عبر النقاط التي تقوم بجمعها داخل اللعبة أو من خلال عمليات الشراء التي تتم بواسطة الجواهر في اللعبة والتي تشتريها بالأموال وهو شيء مُتاح بسهولة داخل اللعبة.

كيف تحصل على جواهر فري فاير مجانا:

بطبيعة الحال توجد العديد من الطرق التي تمكن اللاعبين من الحصول على جواهر في لعبة فري فاير بشكل مجاني. بعد تفحص العديد من مواقع الألعاب التي تطرقت لطرق الشحن، توصلنا إلى حل حصري وفعال مئة بالمئة. نعلم أن من زوار موقعنا لاعبين من مختلف الفئات العمرية لذلك قررنا جعل الاستعمال في متناول الجميع.
طريقة الاستخدام سهلة ولا تتطلب إلا بضع دقائق لاستلام الجواهر مجانا. يمكن تلخيصها في المراحل التالية:

ـأولا ينبغي التوجه نحو الجهة المخصصة للشحن وتشغيل البرنامج المرفق بالصفحة من خلال الضغط على زر “اشحن الآن”.

ـبعدها يتم ادراج المستخدم نحو صفحة الربط التي تلعب دور صلة بين قاعدة البيانات ولعبة فري فاير. هناك، يجب ادخال الأيدي الخاص بك أو اسم المستخدم ليتمكن النظام من معرفة الحساب المستهدف.
تعتبر هذه المرحلة أساسية ومهمة ونطلب فيها من المستخدمين التأني في إدخال المعلومات المطلوبة. في حالة تسجيل اسم حساب أو أيدي غير موافق لحسابكم سيتم تحويل الجواهر للاسم الموافق الذي تم اذخاله. بالتالي يجب التأكد من الحساب عند إدخاله لتفادي أي مشكل قد يؤدي إلى عدم استلام الجواهر.
ـبعد هذه المرحلة يأتي اختيار عدد الجواهر الذي سيتم ارسالها للحساب. للإشارة فإن القيم تختلف حسب وفرة الجواهر وعدد المستخدمين. في حالة كان عدد المستخدمين مرتفعا فإن عدد الجواهر المقدمة يكون أقل. يأتي ذلك في إطار ضمان حظوظ جميع اللاعبين في الحصول على جواهر والاستمتاع بلعبة فري فاير.
إذا كنتم ترغبون في الحصول على جواهر إضافية، يمكنكم الرجوع لاحقا في وقت يكون فيه الضغط أقل على الموقع. أو يمكنك استعمال الموقع عدة مرات إذا توفرت فيك شروط الاستخدام التي يعمل بها الموقع.
بعد الانتهاء من المراحل السابقة، يتم توجيه رسالة تأكيد أخيرة للمستخدم قبل الشروع في تحويل الجواهر. يمكنكم تتبع العمليات التي يجريها النظام في إطار عملية الشحن. في حالة وقوع أي مشكل يتم تنبيه المستخدم عبر رسالة على الشاشة مع الإجرائات التي من شأنها حل المشكل. يمكنك كذلك التواصل معنا عبر الفئة المخصصة في الموقع، سنبدل قصارى جهدنا لمساعدتك على شحن حسابك بنجاح.

شحن فري فاير مجانا


موقعنا موجه للاعبي فري فاير الذين يريدون الحصول على جواهر إضافية بشكل مجاني. أغلب المواقع التي قد تصادفها على الأنترنت ليس باستطاعتها تثبيت نظام شغال يسهل استعماله من طرف جميع اللاعبين. المواضيع الأكثر شعبية تقوم فقط بإدراج المستخدم نحو مواقع أو تشرح بشكل عام طرق الاستعمال دون التطرق للعديد من النقاط الأساسية.

هذا هو الإشكال الذي لاحظنا وقررنا حله من خلال بناء منصة جاهزة سهلة الاستعمال ستساعد الجميع على الاستمتاع أكثر.

أهم طرق اللعب التي يُشارك بها اللاعبون

يتم ممارسة اللعبة من منظور الشخص المُشارك في اللعبة وعند المشاركة يجد اللاعب امامه عدد مختلف من الأطوار يستطيع المشاركة به. وتلك الاطوار المُتاحة في اللعبة تتمثل في التالي: –

  1. طور المُشاركة الكلاسيكي

يجب أن يقوم اللاعب في هذا الطور بتحديد الوضع الذي يريد ان يلعب به. هذة المشاركة تكون على شكل (وحيد، مجموعة، ثنائي ). وبعد ذلك يجد اللاعب نفسه في طائرة بجوار خمسين لاعب ثم ينزل من الطائرة ويجب عليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة وأثناء ذلك فإنه يقوم بالإلتقاء مع العديد من الأعداء في ساحات الخريطة. يجب على اللاعب أن يظل على قيد الحياة. كما أنه يحاول الذهاب لدائرة الحماية للاحتماء من المنطقة الخطرة. في النهاية يتواجه اللاعب مع آخر شخص معه في الخريطة و آخر شخص أو ثنائي أو مجموعة تبقى تكون الفائزة.

  1. الطور الخاص بكلاش أسكواد

بعد اختيار تلك الطريقة في اللعب، يتم تحويل اللاعب مباشرة إلى حلبة قتال مصغرة بين فريقين من اربع لاعبين ويمر القتال من سبع جولات والرابح هو الشخص الذي يفوز اولاً بأربع جولات، وهذا الطور في القتال يتكون من طورين: كلاش سكواد و كلاش سكواد-المصنف والذي قد تم إضافته حديثا في فبراير 2020.

  1. الطور لخاص بساعة الإزدحام

بعد اختيار هذا الطور في طريقة اللعب، ينتقل اللاعب إلى طائرة بجانب 22 لاعب، بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة مكتظة ومزدحمة باللاعبين، يبدأ القتال مع الابتعاد عن منطقة الخطر والشخص الأخير يكون الفائز.

يُمكنك تحميل العديد من التحديثات الخاصة باللعبة والتي توفر لك طرق متنوعة للمشاركة في لعبة فري فاير. تلك التحديثات تشمل الملابس والأدوات التي يتم استخدامها في القتال من أسلحة ومنطاد وشكل الطائرة التي يقفز منها اللاعبين أيضاً. بجانب كل ذلك فغنك تستطيع أن تلاحظ وجود العديد من إطارات المشاركة المختلفة سواء بشكل فردي أو من خلال مجموعات.

مُتطلبات لعبة فري فاير والمشاركة بها

وفقًا للهيئة المتخصصة بإصدار تحديثات لعبة فري فاير، ستكون المرئيات هي أهم تغيير واضح في اللعبة. ستكون جودة الرسومات أفضل بكثير في الإصدار الأخير من لعبة فري فاير. من الإضاءة إلى القوام ، سيحصل كل شيء على تحديث كبير. ستكون طريقة اللعب أكثر واقعية. ومع ذلك، هُناك من لديهم أسباب للاعتقاد بأنها لن تختلف كثيرًا عن اللعبة الفعلية.

في الوقت الحالي لا يزال الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل لعبة فري فاير غير معروف. ومع ذلك ، بالنظر إلى تلك التحديثات التي قد تم إضافتها إلى اللعبة، فمن المحتمل أن تكون اللعبة ضخمة. حجم اللعبة التي تم تنزيلها هو 1 جيجابايت قبل التثبيت. علاوة على ذلك، ستحتاج إلى 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أفضل تجربة لعب.

ما هي فوائد الحصول على جواهر لعبة فري فاير

جميع العاب القتال والمعارك لديها من الإكسسوارات والأسلحة ومعدات القفز الإضافية التي يُمكن للاعبين أن يتميزوا بها عن غيرهم من اللاعبين، كما يُمكنك الحصول على شخصيات مختلفة داخل اللعبة والتي تجعلك مميز عن باقي اللاعبين الىخرين. ولكن تلك الأشياء قد لا تكون مجانية طوال الوقت لذلك فهي بحاجة إلى ان يتم شرائها. ولذلك فإن جواهر فري فاير تقوم بتلك الوظيفة داخل اللعبة.

يُمكنك الحصول على تلك الجواهر بشكل مجاني من خلال اللعب المتكرر وتحقيق الانتصارات أو بطريقة آخرى تتم بالشراء وهي الأكثر استخداماً عبر لاعبين كثيرين. يتم الحصول على تلك الجواهر عبر اللعبة او من خلال بعض الوسطاء المشاركين والذين يوفرون طرق سليمة للدفع ومنحك الجواهر المطلوبة.

تلك الجواهر تُساعد اللاعبين على ان يكونوا مُتقدمين بمراحل عديدة على غيرهم داخل اللعبة، تلك الجواهر تساعد اللاعبين على أن يكون لديهم أدوات ومتعلقات تجعلهم يلعبون بطريقة مميزة. ولكن في نفس الوقت فإن معظم الجواهر في لعبة فري فاير لا تكون مجانية وتحتاج إلى أن يتم شرائها عبر اللعبة او وسيط من الخارج. الطرق المجانية في الحصول على تلك الجواهر ليست كثيرة ولن تمنحك قدر كبير من الجواهر بالشكل المطلوب وبالتالي سوف يكون امامك فرصة للشراء.

كيف يتم شحن جواهر فري فاير

جواهر فري فاير يُمكن الحصول عليها بطرق مختلفة والتي قد تكون هذة الطرق مجانية أو تكون غير ذلك من خلال عمليات الدفع والشراء. وإذا كنت تُفضل الطرق المجانية في الحصول على الجواهر، فغنها قد تتمثل في الآتي: –

  • هُناك بعض المواقع الموثوقة والمجانية التي يُمكنها أن تمنحك جواهر فري فاير مجاناُ وذلك من خلال استكمال بعض المهام التي يتم طلبها منك. تلك المهام لن تكون معقدة بشكل كبير واستكمالها سوف يكون بسيط حتى تحصل على الجواهر المناسبة.
  • تلك المهام التي توفرها المواقع الإلكترونية الموثوقة تشمل مشاهدة الإعلانات والفيديوهات بالإضافة إلى تحميل التطبيقات المجانية على الهاتف. من الممكن ايضاً أن يتم دعوة الأصدقاء إلى استخدام تلك التطبيقات حتى تحصل على جواهر فري فاير في نفس الوقت.
  • يُمكنك الحصول على جواهر فري فاير عبر الأكواد المجانية التي توفرها اللعبة ويتم استبدالها داخل اللعبة بشكل فوري مقابل عدد معين من الجواهر المجانية.
أهم خطوات شحن جواهر فري فاير

الطريقة المفضلة والأكثر استخداماً لشراء الجواهر هي التي تتم عبر الشركة المصنعة للعبة فري فاير وهي شركة غارينا المسؤولة عن لعبة فري فاير وشحن الجواهر الخاصة بها من أجل خدمة اللعبة واللاعبين المشاركين بها. تمنحك الشركة مزايا كبيرة عند شراء الجواهر من خلالها والتي تشمل العديد من الجواهر المجانية بالإضافة إلى العروض المختلفة والباقات المميزة لشراء الجواهر.